لماذا يتمنى “بعض” الشيعة إسقاط النظام الإيراني ؟!

0 524

لماذا يتمنى “بعض” الشيعة إسقاط النظام الإيراني ؟!

بقلم / أحمد عبد السادة

بعض” الشيعة المخدوعين الحمقى الذين يُجيدون تبنّي وترديد مقولات أعدائهم ، نراهُم يَصطَفّون مع ترامب ومحمد بن سلمان ضد إيران ، ويتمنون أن تقوم أمريكا بقصف إيران وإسقاط نظامها بحُجّة أنهُم “علمانيون” وأن النظام الإيراني “إسلامي شيعي“!!.

هؤلاء “الحمقى” يجهلون تماماً بأنهُ لو تم إسقاط النظام الإيراني لوصل تنظيم “داعش” الإرهابي في اليوم التالي إلى حدود بغداد ولتم ذبح كُل شيعة العراق وكُل شيعة سوريا ولبنان وفي مُقدمتهم هؤلاء “الشيعة” الذين يروجون للسعودية ويتمنون إسقـــاط النظام الإيراني !! ، ولن يجدوا حينها أي دولة تمد لهُم يد المساعدة والعون ، وحينها لن يسلم أي “شيعي” من الذبح سواء كان إسلامياً أو علمانياً أو شيوعياً أو مُلحداً أو ليبرالياً.

لقد كُنت أتوقع بأن مؤامرة “داعـش” التي إستهدفت رقاب الشيعة تحديداً ستصدم “بعض” هؤلاء الشيعة المخدوعين وتوقظهم من سباتهم وغفلتهم وتدفعهم لإعادة حساباتهم وتغيير قناعاتهم ، ولكن يبدو أن هؤلاء لا توقظهم حتى السيوف والخناجر التي وَصَلَت قرب رقابهم !!.

أيها الحمقى .. إذا كانت حتى مؤامرة “داعش” المدعومة أمريكياً وإسرائيلياً وسعودياً وقطرياً وتركياً لم توقظكُم من نومكم .. فما الذي سيوقظكم إذن أيها “التنابل” !!؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.